متوازن. شركة. لزجة. بصوت عال. تومض هذه اصفات من خلال ذهني خلال طعمي الأول من عام 2013 شيفروليه كامارو SS 1LE. وطعم لذيذ ما يثير الدهشة وكان. ليس من المفترض أن الجيل الخامس كامارو SS للعمل مثل 1LE. أنه من المفترض أن حرث في زوايا عند الضغط الثابت. وينبغي لها رأس يشعر كما الاصطناعية وAstroTurf. أنه من المفترض أن المحور، وتسريع، وقبضة مثل السيارة 4000-الجنيه هو عليه. ليس بعد الآن. وقد تم تناول تلك القبضات إلى حد كبير من قبل المهندسين GM الدؤوب حريصة على صقل ponycar بهم إلى بوس موستانج فورد 302-القاتل. للحصول على هذه كامارو مغرية جدا، كل ما يتطلبه الأمر هو مبلغ إضافي قدره 3500 على أعلى سعر 1SS أو 2SS 'يسأل. أن العجين إضافية يجلب قائمة صلبة من الأداء وتعديل والجمالية لذخيرة SS ". العلاجات الخارجية تشمل الخائن الجبهة ZL1 مستوحاة من (الكثير من حزمة 1LE يأخذ من أجزاء ZL1 / بن الفكرة) والسفلية حمل والخلفي المفسد الجذع، ملفوفة ماتي السوداء هود وهوائي راديو، و 20 بوصة وعجلات الألمنيوم مزورة مغطاة في غائر 285/35R-20 جوديير النسر F1 G السوبر: 2 المطاط. و426-الحصان، 6.2 ليتر V-8 وتترك وحدها، ولكنها لا تحصل على المجيدة نظام العادم مرحلتين من رفع عليه "سيعالجون roid '580-الحصان شقيق. ننسى تفجيرات WOT (على الرغم من أنها هي AH-MAY-زينج) - تبدأ والركبتين النحل، وسوف من المرجح أن يتسبب بعض أجهزة الإنذار سيارة. في الداخل، سوف تجد عجلة القيادة مسطحة القاع ملفوفة في مادة تشبه جلد الغزال وسهلة للتنقل وسائل الإعلام MyLink النظام مع شاشة تعمل باللمس.
وTR6060-MM6 Tremec قصيرة رمي ست سرعات يدوي يعمل محرك 3.91:1 رياضية النهائي بدلا من 3.45:1 العادي. كما في ZL1، وكان هش التحولات التوالي بعد صف، وذلك بفضل نظام تبريد الهواء إلى سائل. هناك محامل العجلات ZL1، وصلات أخمص القدمين، ويتصاعد صدمة أيضا. الصدمات monotube استبدال SS "أكثر تحضرا المزدوج الأنابيب. واستقرار القضبان رشاقته إلى الأمام 27mm، 28MM الخلفية، وأكثر ثباتا المحور الخلفي نصف مهاوي مواجهة قبضة الجديد. A تبختر برج قوس جبهة جديدة وتبقي كل شيء ضيق، وقدرة أعلى مضخة الوقود يضمن قلب LS3 يحصل على كل قوة السائل انها تحتاج في حالات الحمل عالية G. كنت أعتقد أنه مع مثل هذا التعليق، وسوف 1LE ركوب قاسية مثل سيارة سان فرانسيسكو الكابل. نعم، يحصل تنتقل أكثر من ما يحدث أدناه لالخلف، ولكن الأمر ليس بهذه التنافر أو معاقبة. واعتبارها لكم، وأنا أقول هذا بعد ما يقرب من القيادة 1500 ميلا صعودا وهبوطا في ساحل كاليفورنيا على مدى أسبوع. رمي كامارو في مأزق جديد ومتغير نظام التوجيه المعزز آليا الكهربائية يعود يشعر بثقل وتقدمية. يتم الاحتفاظ هيئة لفة إلى أدنى حد ممكن، والواجهة الأمامية العناوين الرئيسية للصحف بشكل آمن. Brembos في قتل الأمام الزخم طعنة دواسة دواسة بعد طعنة، وغوغائية 6.2 ليتر الصدقات بسلاسة في £ 420 قدم إلى Goodyears المحدلة. وأشار رئيس تحرير مشارك اختبار الطريق كارلوس لاغو أن المقود يأتي دور منتصف الزاوية، ولكن هل هناك والاستقرار "خنق يجعل من السهل لتعديل النهاية الخلفية وحمل هاجم بعنف". انها تزامن من الألعاب الرياضية لم أكن من ذوي الخبرة في أي كامارو خامس جنرال. وظائف 3860 جنيه 1LE الأرقام المثيرة للإعجاب المسار أيضا. الوصول إلى 60 ميلا في الساعة من 4.3 ثانية يأخذ النيل؛ ربع ميل في 12.7 ثانية يصل في 111،8 ميل في الساعة؛ الكبح من 60 ميل بالساعة إلى طريق مسدود يأخذ 101 قدم. الأكثر إثارة للإعجاب: إنه حقق متوسط 1،03 ز على skidpad (للرجوع إليها، وهذا أصعب من أودي R8 GT 2012) وتتبع الرقم لدينا ثمانية في 24،2 ثانية في لز 0،83 المتوسط. قبل جوجل "2012 تريند بوس موستانج للسيارات 302"، وهنا هي 'ستانغ المواصفات كنت تسعى: 3640 وزن السيارة جنيه؛ 4،0 ثانية من 0 إلى 60 ميل بالساعة؛ ربع ميل في 12.4 ثانية في 115 ميلا في الساعة، و 60 ميلا في الساعة إلى 0 في 106 قدم؛ 1.0 جرام skidpad المتوسط؛ الرقم ثمانية في 24،6 ثانية في المتوسط ز 0.81. لا تتردد في مناقشة أدناه. لا تفهموني خطأ، وكامارو SS 1LE لا تزال سيارة كبيرة، وكنت لا تزال تشعر كما لو كنت جالسا داخل كهف. وحتى مع ذلك، هذا الملعب SS "العصا ومثير للإعجاب. كما اغو قال: "هذه هي الطريقة التي ينبغي أن كامارو تعاملت من المصنع." قد لا يكون الصدمات وZL1 في الهوى، بل وثيق في أي مكان لاحتضان 600 تغذيتهم بالقوة الخيول تحت غطاء منتفخ، وانها ليست أسرع في خط مستقيم، إلا أن 1LE هو متوازن، وتتبع جاهزة، ومدعوم بما فيه الكفاية طبعة الأداء من شأنها أن تجعل أي مستخدم كامارو فخور.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق