الجمعة، 5 أبريل 2013

دودج فايبر 2014 (سياره رائعه بمعنى الكلمه)



وفايبر SRT GTS سيكون مثل مايكل كورليون قائلا كان قليلا بخيبة أمل في فريدو شقيقه. كان رالف غاضب مفهوم. بعد كل شيء، وكان أكبر نشر للسيارات في الأرض فقط قال أن طفله الجديد - المنتج الوحيد في بلده العلامة التجارية مستقرة والسيارة التي نجت بطريقة ما الفأس الجلاد خلال الإفلاس كرايسلر إلى حد كبير بفضل قوته من إرادة لم يكن جيدا كما لمدة أربع سنوات من العمر أسابيع تشيفي مجرد بعيدا عن الخروج من الإنتاج. فرك الملح في الجرح الذي، مع السباق الكبير راندي Pobst في عجلة، وتعيين ZR1 القناة مازدا إنتاج سيارة اغونا سيكا سجل اللفة في زمن قدره 1:33.70، متفوقا على الرقم القياسي القديم - التي عقدت من قبل ACR الافعى - من 1 : 33،92 في هذه العملية. سأكون مستاء أنا أيضا. كان رالف سكران. تويتد ان "هناك الكثير من اليسار في السيارة. راندي وتكافح دائما مع الافعى." سألت راندي حول هذا الموضوع، وقال: "حسنا، نعم، لقد كان دائما وقتا عصيبا مع السيارات التي لا تعامل بشكل جيد!" اتهم السيد جيل GM ثم ارسال لنا كورفيت على المسابقة "مع محرك عصر المتابعة. جلبت رالف عندما أشرنا إلى أن السيارتين كانت متطابقة أساسا في السلطة، والوزن، والأداء في خط مستقيم، إطارات السيارات. كان الغش كورفيت - الرياضة التجريبية الكؤوس ميشلان أعطت ZR1 ميزة غير عادلة على Corsas بيريللي P صفر على الافعى GTS. ومن جانبنا، نحن لا نظن أنه كان الإطارات. بعد أن دفعت فعلا السيارتين، كنا نظن (يعني لنا وPobst) الفجوة 2 ثانية في اللفة مرات (1:33.70 مقابل 1:35.77، راجع "وحوش" يبعث من جديد منتديات، "مارس 2013) ونزل إلى كورفيت أفضل لل الفرامل، وخاصة تعليقها المغناطيسي متفوقة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق